تبييض الأسنان

teeth whitning 2

تبييض الأسنان

يعاني الكثير من الأشخاص من تغير لون الأسنان بشكل واضح على الرغم من حرصهم الشديد على تنظيف أسنانهم بالفرشاة بشكل مستمر وزيارة الطبيب بشكل دوري، وذلك بفعل عدة عوامل تساهم في تصبغ الأسنان مثل التبغ وتناول المشروبات والأطعمة الملونة مثل (الشاي، القهوة، النبيذ، المشروبات الغازية، وبعض الأدوية). ولإعادة بريق ابتسامتك لتكون مشرقة وجذابة وجدت طرق تبييض الأسنان وهي عبارة عن إجراء تجميلي بسيط جداً يساهم في إعادة اللون الأصلي للأسنان أو تفتيحها بنسبة قليلة من لونها الحالي. في الأعوام الأخيرة شهدت تركيا تطوراً ملحوظاً في المجال الطبي التجميلي ولا سيما في مجال الأسنان، الكثير منا يبحث عن ابتسامة جذابة خالية من العيوب وعن أسنان جميلة ناصعة البياض، وهذا ما دفع أطباء الأسنان إلى ابتكار طرق عديدة لتبييض الأسنان.

تقنيات تبييض الأسنان في تركيا:

أغلب الطرق الحديثة في مجال تبييض الأسنان تعتمد على الدمج بين المواد الكيميائية والليزر لتحقيق أفضل النتائج المطلوبة في إعادة الأسنان بلونها الجذاب مرة أخرى، أفضل هذه التقنيات:
  • برايت سمايل.
  • فيليبس زووم.
  • لامبرت دنمات.
  • كور ديب بليتش.
على الرغم من انتشار العديد من وسائل تبييض الأسنان سواء في المنزل أو في الصيدليات إلا أن وسائل وطرق العلاج المتاحة تعد الأفضل والأكثر فعالية وضماناً في تحقيق النتائج المطلوبة.

الأسئلة الشائعة

بكل تأكيد هناك الكثير من الاسئلة التي تحتاج المزيد من الإجابات ولكن هذه بعض من أهم الأسئلة التي تصلنا بشكل كثير

إنه إجراء طبي آمن على الأسنان واللثة حيث لا تتم فيها إزالة أي أجزاء من الأسنان، ولكن من المهم معرفة بعض الآثار الجانبية التي قد تظهر بعد التبييض وتكون مؤقتة مثل حساسية الأسنان أو تهيج اللثة.

بكل تأكيد سيؤثر التدخين على تبييض الأسنان ولن تدوم نتيجة التبييض طويلاً مع استمرار التدخين، لذلك إذا رغب الشخص بلون جميل لأسنانه فعليه الإقلاع عن التدخين.

لا هذا الإجراء ليس دائماً ويستمر مفعوله من بضعة أشهر إلى ثلاث سنوات وذلك يرجع إلى عناية الشخص بأسنانه بعد التبييض وتجنب بعض المشروبات التي تسبب تغيير في لون الأسنان كالقهوة والشاي والتدخين.

اسألنا إذا كان لديك أي سؤال؟

سيتم استقبال اسئلتكم وإرسالها إلى كادرنا الطبي المختص